التخطي إلى المحتوى

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك؛ بدأ الجمهور العربي في كل مكان بالبحث عن ترددات بعض قنوات الدراما ومن ضمنها تردد قناة ام بي سي دراما، لذلك نعرض لكم خلال السطور التالية التردد الجديد للقناة، والخطوات الواجب اتباعها لكي تتمكنوا من استقبال التردد الجديد للقناة على أجهزة الريسيفر الخاصة بكم بسهولة.

قناة ام بي سي دراما

تم انطلاق قناة mbc دراما في عام 2010، وقد نجحت في كسب نسبة مشاهدة عالية بين الجماهير العربية لعرضها باقة متميزة من اهم المسلسلات العربية، إلى جانب عرضها لمجموعة من البرامج الترفيهية التي يفضل مشاهدتها الجمهور العربي في كل مكان.

نجحت قناة mbc دراما في أن تصبح واحدة من اهم قنوات الدراما العربية بين القنوات الأخرى لعرضها احدث المسلسلات التي يفضلها الجمهور العربي في جميع أنحاء الوطن العربي.

تردد قناة ام بي سي دراما

قامت إدارة قناة mbc دراما بتغيير التردد الخاص بالقناة لعمل بعض التحديثات لتقديم أقوى إشارة للقناة، وكذلك لتقديم افضل جودة عرض للمحتوى المتميز الذي تقوم القناة بعرضه على مدار اليوم لإمتاع المشاهد العربي في كل مكان.

نظرًا لحرص الجماهير على الحصول على التردد القديم للقناة؛ نقدم لكم خلال السطور التالية كافة التفاصيل المتعلقة بالتردد الجديد للقناة، وكيفية استقباله على أجهزة الريسيفر الخاصة بكم:

  • تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات: 11470.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

يمكنكم الآن الدخول على إعدادات جهاز الريسيفر الخاص بكم، وضبط بيانات التردد الجديد الخاص بالقناة، والبحث عنه لحين ظهور القناة على شاشة التلفاز لكي تتمكنوا من الاستمتاع بالمحتوى المميز الذي تعرضه القناة طوال اليوم على شاشة بأفضل جودة عرض، وبدون تشفير أو انقطاع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *