الأرز ب35 جنية: سعر كيلو الأرز أهلا رمضان 2024
سعر كيلو الأرز

خلال شهر رمضان 2024، قامت المعارض المعروفة بأهلاً بالتخفيض في سعر كيلو الأرز في فروعها المنتشرة والمراكز الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين، ضمن استراتيجيتها لمواجهة التحديات المتعلقة بالارتفاع الأسعار خلال هذا الشهر الفضيل.

شملت خطة الدعم هذه مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية بما في ذلك اللحوم والدواجن، وتهدف إلى تخفيف العبء المالي عن كاهل المواطنين خلال فترة الصيام والاحتفالات الدينية، وفي هذا التقرير سنقوم بتقديم نظرة شاملة على أسعار المواد الغذائية خلال شهر رمضان المبارك لعام 2024 في أفرع أهلاً ومراكز البيع التابعة لها.

سعر كيلو الأرز أهلا رمضان 2024

تم عرض سعر كيلو الأرز 35 جنيهًا في فروع المعرض، وهو سعر كيلو الأرز يقل بمقدار 4 جنيهات عن سعر كيلو الأرز في الأسواق العامة البالغ 39 جنيهًا خلال افتتاح إحدى فروع المعرض في ميدان المؤسسة بمحافظة القليوبية، أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، التزام الوزارة بتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة باستمرار، إضافة إلى إبرام اتفاقيات مع أبرز الشركات المنتجة.

فيما يتعلق بخصومات “أهلاً رمضان 2024″، فقد بلغت ما بين 15 إلى 30% على السلع الرمضانية، بما في ذلك منتجات “ياميش” وغيرها، والتي من المقرر أن تستمر هذه العروض حتى الحادي عشر من شهر مارس القادم.

أماكن معارض اهلاً رمضان 2024

توجد منافذ بيع معارض “أهلاً رمضان” بأعداد كبيرة في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، حيث تعتبر هذه المعارض نقطة انطلاق رئيسية لتوفير احتياجات الشهر الكريم للمواطنين.

في محافظة الإسكندرية، تتمثل بعض العناوين الهامة لمعارض “أهلاً رمضان” في مجمع وهدان بالمنشية، ومجمع الأزاريطة، ومجمع كمال الجويلي بمنطقة رشدي، ومجمع السيوف بشارع جمال عبد الناصر، ومجمع أبو العباس بمنطقة بحري، ومجمع أبو طالب بمنطقة أبو قير، ومجمع البيطاش بالعجمي، ومجمع بشاير الخير بمنطقة بشاير الخير ١، ومجمع سيدي مسعود بالعامرية، ومجمع جناكليس بشارع أبو قير.

أما في محافظة الجيزة، فتتوزع المعارض في مناطق مختلفة مثل شمال الجيزة بشارع البوهي ونهاية شارع الوحدة، وشارع المنيرة الرئيسي، وشارع طلعت حرب ناصية شارع محمد حجازي، وحي الوراق بأماكن للبيع أمام قسم شرطة الوراق وبجوار مبنى الحي القديم، وشارع محجوب ثابت بالعجوزة، وشارع الفالوجا بالعجوزة، ومسرح البالون بشارع أبو المعاطي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز، وشارع الحوفي بمدينة الأوقاف، وشارع جامعة الدول العربية، وشارع أحمد عرابي، وشارع الحجاز والرشيد، وشارع المشروع بميت عقبة، وكفر المنفى بجوار الجامع الأصفر بالهرم، وشارع الصفا والمروة أمام المدرسة.

أما في محافظة القاهرة، فتتواجد معارض “أهلاً رمضان” في مناطق مثل أثر النبي في مصر القديمة، وحي البساتين بجوار شركة الكهرباء، ومنطقة المنيل بحي مصر القديمة، والمعصرة والتبين، وميدان الباشا بحي مصر القديمة، وشارع حسن المأمون بمدينة نصر بالمنطقة الشرقية، وحي الموسكي بالمنطقة الغربية، ومنطقة زهراء المعادي، وميدان العرب بالمعادي، وميدان الحرية بالمعادي، وشارع 9 بالمقطم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *