التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية عن أنه سيتم فتح التسجيل لمرحلة الروضة في يوم الأربعاء الموافق 7 من أبريل 2021، لذلك قام الكثير من أولياء الأمور بالبحث خلال الساعات الماضية عن رابط نظام نور التعليمي والخطوات الواجب اتباعها لكي يتمكنوا من التقديم لأطفالهم للعام الدراسي الجديد 1442.

موعد تسجيل رياض الأطفال 1442

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية عن أنه سيتم بدء التسجيل لمرحلة رياض الأطفال 1442 بدءًا من يوم الأربعاء الموافق 7 من أبريل 2021 والذي يوافق للشهر الهجري 25 من شعبان 1442، على أن تتم عملية التسجيل إلكترونيًا عبر رابط موقع نور الإلكتروني حفاظًا على سلامة المواطنين في المملكة في ظل وجود فيروس كورونا.

خطوات التسجيل في نظام نور للروضة برقم الهوية

يمكن الآن لجميع أولياء الأمور التسجيل لأطفالهم في مرحلة رياض الأطفال 1442 من خلال الدخول على موقع نور التعليمي الإلكتروني، واتباع الخطوات الآتية:

  • يقوم ولي الأمر بتسجيل الدخول على الرابط الإلكتروني لموقع نور التعليمي من هنا
  • ومن ثم يقوم ولي الأمر بإنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديه حساب على الموقع، وفي حال كان لديه حساب على موقع نور الإلكتروني، يقوم بتسجيل البيانات والدخول على الموقع.
  • يقوم ولي الأمر بكتابة اسم المستخدم، كلمة السر، كود التحقق، ثم النقر على تسجيل الدخول.
  • يتم النقر على تسجيل الأبناء.
  • ويتم تسجيل بيانات طالب جديد.

بعد الانتهاء من تسجيل جميع البيانات المطلوبة؛ سيتمكن ولي الأمر من الانتهاء من عملية التسجيل لطفله في مرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي الجديد 1442 بسهولة عبر موقع نور التعليمي الإلكتروني حفاظًا على سلامته وسلامة جميع أفراد الأسرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *