التخطي إلى المحتوى

تعد منصة مدرستي واحدة من اهم المنصات الإلكترونية بالمملكة في الوقت الراهن، لذلك قامت وزارة التعليم السعودية بإطلاق مسابقة جديدة عبر تلك المنصة وهي مسابقة مدرستي تبرمج بالسعودية والتي أصبحت واحدة من اهم المسابقات التعليمية المقدمة للطلاب والطالبات بالمملكة لتطوير مهاراتهم التعليمية وتوسيع آفاق الإبداع الخاصة بهم، ومن خلال هذا المقال؛ سيتم توضيح كافة التفاصيل الخاصة بتلك المسابقة، وخطوات الاشتراك بها داخل المملكة.

منصة مدرستي 1442

تُعد منصة مدرستي التعليمية واحدة من اهم المنصات الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التعليم بالمملكة لتوفير خدمات التعليم عن بُعد للطلاب خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا، لذلك كان هناك ضرورة لإطلاق بعض المنصات التعليمية لتوفير جميع الخدمات التعليمية للطلاب عبر تلك المواقع الإلكترونية.

قامت وزارة التعليم السعودية في الفترة الأخيرة الإعلان عن إطلاق مسابقة جديدة وهي مسابقة مدرستي تبرمج، والتي يتم الاشتراك بها عبر رابط منصة مدرستي التعليمية 1442، واليكم في السطور التالية خطوات الاشتراك في تلك المسابقة.

خطوات الاشتراك في مسابقة مدرستي تبرمج بالسعودية

هناك بعض الخطوات الواجب اتباعها لكي يتمكن الطلبة والطالبات من الاشتراك في مسابقة مدرستي تبرمج بالسعودية والمتمثلة فيما يلي:

  • تسجيل الدخول على رابط منصة مدرستي من هنا.
  • يتم عمل تسجيل جديد عبر المنصة.
  • ومن يتم تسجيل البيانات المطلوبة المتمثلة في رقم الهوية، رقم الهاتف المحمول.
  • ثم يتم إرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق ليقوم الطالب بإدخاله على الموقع بشكل صحيح.
  • ويتم النقر على تأكيد حساب.
  • يقوم الطالب بالدخول على رابط المسابقة واتباع الإرشادات المطلوبة.

بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة؛ يتمكن الطالب من التسجيل في تلك المسابقة التعليمية التي ستساعده على تنمية مهاراته الفكرية والتعليمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *