التخطي إلى المحتوى

تردد قناة تي دراما T drama الذي يمكن من خلاله متابعة أحدث الأعمال الدرامية، حيث أصبحت قناة تي دراما من أشهر القنوات العربية، وفي أي وقت يمكن ضبطها من خلال بيانات ترددها الجديد على النايل سات، وهذا ما وفرناه لكم اليوم عبر المقال احدث تردد قناة تي دراما 2021 على النايل سات. 

قناة تي دراما

تقدم قناة تي دراما كبار نجوم الدراما العربية والخليجية، من خلال المسلسلات الحصرية التي لم تعرض على أى قناة أخرى، فهي من الرواد بين القنوات في بلاد الشرق الأوسط، ويوجد لها مشاهدين بكثرة في الدول العربية والخليجية، وقد ترتكز القناة على عرضها المسلسلات العربية الإجتماعية التي تناسب جميع الفئات العمرية وكافة الطبقات المجتمعية.

تردد قناة تي دراما الجديد 2021

يمكن متابعة قناة تي دراما من أي مكان في العالم، بدون فواصل إعلانية طويلة تجعل المشاهد يهرب من القناة، فتقدم قناة تي دراما العديد من المسلسلات السياسية والرومانسية والكوميدية بصورة نقية وصوت واضح، كما أنها تبث محتواها على مدار اليوم بدون توقف.

تردد قناة T drama 2021 على النايل سات

لكل عشاق المسلسلات العربية والخليجية أحضرنا لكم اليوم تردد قناة تي دراما على النايل سات، ويمكن استقبال القناة بكل سهولة من خلاى وضع التردد الجديد والاستقطاب ومعدل الترميز في المكان البحثي المخصص، ويتم استقبال جهاز الريسفير قناة تي دراما بكل سهولة، ونترككم مع إحداثيات التردد الجديد.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11264.
  • الاستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ⅚.
  • الجودة : SD.

قدمنا لكم عبر المقال تردد قناة T drama 2021 على النايل سات، لمتابعة أحدث الأعمال الدرامية المتنوعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *