التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 53 التي ينتظرها الجمهور لمعرفة الأحداث الجديدة خلال المسلسل، وخاصةً بعد نزول البرومو الخاص بالحلقة 53 من مسلسل قيامة عثمان 53، والذي يمتلئ بالأحداث المثيرة والشيقة، فيرغب الجميع في معرفة موعد عرض الحلقة 53 مسلسل قيامة عثمان، لذلك نقدم لكم تردد قناة Atv التركية الناقلة مسلسل قيامة عثمان.

مسلسل قيامة عثمان 53

مسلسل قيامة عثمان هو مسلسل تاريخي حقق نجاح كبير في عدد كبير من الدول العربية، لما له من أحداث تاريخية كبيرة وتجسيد الحياة العثمانية ونقل حياة كبار الشخصيات التاريخية، فقد ينتظر جميع المتابعين للمسلسل أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان 53، من الإسبوع للإسبوع بكل لهفة وتشويق.

موعد عرض الحلقة 53 مسلسل قيامة عثمان

تقوم قناة Atv التركية الفضائية بعرض مسلسل قيامة عثمان، فقد قامت بنقل جميع أجزاءة بعد أن حقق المسلسل نجاح كبير في جميع الدول العربية، ونال على نسب مشاهدة كبيرة، فيتم عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة atv يوم الأربع من كل أسبوع، في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قناة Atv التركية الناقلة مسلسل قيامة عثمان

ويمكن ضبط تردد قناة atv التركية بكل سهولة من خلال التردد الجديد لها على النايل، للاستمتاع بكل الأحداث المثيرة من مسلسل قيامة عثمان، حيث ينتظر الجميع الأحداث الجديدة فى الحلقة 53 من المسلسل، وإليكم أحدث تردد قناة atv التركية 2021 على النايل سات.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 12692.
  • الاستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

وفي النهاية نكون عرضنا كل ما يتعلق عن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 53، ونقلنا لكم أحدث تردد قناة atv التركية الناقلة للمسلسل، ومواعيد عرض المسلسل على القناة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *