التخطي إلى المحتوى

معاش تكافل وكرامة شهر أبريل 2021 الذي نقدمه لكم من خلال موقعنا، لمعرفة كل ما جديد حول ومعرفة كافة المعلومات بالرقم القومي من خلال موقع وزارة التضامن الاجتماعي، فيظل البعض إلى الآن لم يتمكن من معرفة رابط معاش تكافل وكرامة، لذلك نقدمه لكم اليوم مع بعض خطوات استعلام معاش تكافل وكرامة أبريل 2021.

وزارة التضامن الاجتماعي

تقدر المبالغ المصروفة المتعلقة بدعم تكافل وكرامة إلى الآن ثلاثة ونصف مليون جنية، فهي مبالغ مالية مقدمة من الحكومة المصرية من خلال وزارة التضامن الاجتماعي، لتوفير كل احتياجات المواطن في العيش حياة كريمة، وهو دعم مادي يقدم للأسر المصرية الفقيرة والأكثر احتياجاً.

رابط معاش تكافل وكرامة

ويتساءل المواطنين عن موعد الصرف المقرر خلال شهر أبريل وخاصةً قبل حلول شهر رمضان الذي يفصلنا عنه بعض الأيام، فمن المقرر البدء في عمليات الصرف لشهر أبريل خلال أيام من مكاتب البريد المنتشرة في كافة المحافظات، ومن ماكينات الصراف الآلي التي توجد بكل مكان، ونقدم للجميع الرابط المخصص للاستعلام والذي يمكن الدخول له من هنا https://tk.moss.gov.eg.

خطوات استعلام معاش تكافل وكرامة 2021

كما وفرنا لكم خطوات للاستعلام من خلال الرابط الذي ذكرناه أعلاه كالتالي.

  • أولاً يجب الدخول على لينك مباشر لموقع وزارة التضامن الاجتماعي.
  • وبعد ذلك التسجيل على الموقع بالاسم ورقم المرور.
  • ثم تحديد خدمات تكافل وكرامة.
  • ويتم إدخال الرقم القومي وكافة البيانات التي يحددها الموقع.
  • وأخيراً النقر على استعلام.

وفي نهاية الموضوع نكون قدمنا لكم متابعينا كافة المعلومات عن معاش تكافل وكرامة، وما توفره وزارة التضامن الاجتماعي للمواطنين من خدمات، كما قدمنا رابط وخطوات استعلام تكافل وكرامة أبريل 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *