التخطي إلى المحتوى

تردد قناة اون تايم سبورت هو واحد من اهم الترددات التي يبحث عنها ملايين المشاهدين في الوطن العربي بأكمله لحرص تلك القناة الرياضية المميزة على عرض مجموعة من اهم المباريات الكروية لعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان طوال اليوم بأفضل جودة عرض، لذلك نعرض لكم خلال السطور التالية الخطوات الواجب اتباعها لكي تتمكنوا من استقبال التردد الجديد للقناة على أجهزة الريسيفر الخاصة بكم.

قناة اون تايم سبورت

نجحت قناة اون تايم سبورت في أن تكون واحدة من اهم القنوات الرياضية في الشرق الأوسط خاصة في الفترة الأخيرة بعد عرضها للدوري المصري الممتاز، وبعض البطولات المهمة مثل بطولة دوري أبطال افريقيا وغيره من البطولات الأخرى التي يتابعها الكثير من الجمهور العربي في كل مكان.

ومن جانب أخر؛ تقوم القناة بتقديم مجموعة من البرامج الرياضية المميزة التي يقدمها باقة متميزة من الإعلاميين لمناقشة اهم القضايا الرياضية المطروحة على الساحة، وكذلك لتحليل اهم المباريات الكروية التي يتم إذاعتها.

تردد قناة اون تايم سبورت

نجحت قناة اون تايم سبورت في جذب ملايين المشاهدات لها خلال الفترة الماضية لنجاحها في عرض مجموعة من اهم المباريات الكروية المحلية والدولية التي يتابعها الملايين في الوطن العربي، إلى جانب تقديمها للاستوديوهات التحليلية والبرامج الرياضية المميزة، لذلك نعرض لكم فيما يلي خطوات استقبال تردد قناة اون تايم سبورت على أجهزه الريسيفر الخاصة بكم:

  • يتم الدخول على إعدادات جهاز الريسيفر.
  • ومن ثم يتم النقر على كلمة ضبط التردد.
  • يتم تسجيل بيانات التردد الجديد الخاص بالقناة المتمثل في تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات: 10853، الاستقطاب: افقي، معدل الترميز: 27500.
  • يتم النقر على كلمة بحث.

بعد الانتهاء من تلك الخطوات؛ يتمكن المشاهد من استقبال التردد الجديد للقناة ومتابعة مبارياتها ومحتواها الرياضي المميز طوال اليوم بأفضل جودة عرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *