أسعار الذهب بعد الإنخفاض اليوم الأربعاء 21 فبراير
أسعار الذهب

أسعار الذهب شهدت انخفاضًا اليوم في بداية تعاملات الصاغة المصرية، مما يجعلها واحدة من القضايا الرئيسية التي يبحث عنها الكثيرون في مصر حاليًا،و يرتبط هذا الاهتمام بالتقلبات الكبيرة التي شهدتها أسعار الذهب في الفترة الأخيرة بين الارتفاع والانخفاض حيث يُعتبر الذهب من بين أهم المنتجات التي يتاجر بها المصريون، ويُعتبرونه الخيار الأمثل للحفاظ على قيمة أموالهم.

ونتيجة لذلك، يشهد الاهتمام المتزايد بمعرفة قيمة سعر الذهب زيادةً في عمليات البحث، لذا سوف نوضح اليوم سعر كل جرام من الذهب، إلى جانب أسعار السبائك وسعر الجنيه الذهبي.

أسعار الذهب بعد الإنخفاض اليوم

في الوقت الحالي، أصبحت أسعار الذهب محل أهمية كبيرة للكثيرين، حيث تجاوزت الأرقام القياسية في الفترة الأخيرة، مما أثار اهتمام المواطنين في الأسواق المصرية وبدأت أسعار المعدن الأصفر في التراجع بعد قرار البنك المركزي برفع سعر الفائدة، لكنها سرعان ما ارتفعت مرة أخرى وفي بداية تعاملات اليوم، استقرت أسعار الذهب بشكل طفيف بعد أن وصلت إلى أعلى مستوياتها في الأمس. يُوضح التحديث الأخير الأسعار التالية:

  •  عيار 24: 4103 جنيه مصري.
  • عيار 21: 3590 جنيه مصري.
  • عيار 18: 3077 جنيه مصري.
  • الجنيه الذهب: 28720 جنيه مصري.

أسعار سبائك الذهب اليوم

تشهد السبائك الذهبية حالة من الاستقرار النسبي في أسعارها اليوم، وهذا يأتي في ظل حالة الاستقرار التي يشهدها سعر عيار 24 من الذهب. وبناءً على ذلك، سنعرض اليوم أسعار السبائك الذهبية حسب وزن كل سبيكة من الذهب على النحو التالي

سعر السبيكة بوزن جرام واحد يبلغ 4103 جنيهًا، فيما يصل سعر السبيكة بوزن اثنين جرام ونصف إلى 10257 جنيهًا، وسعر السبيكة بوزن خمس جرامات يبلغ 20515 جنيهًا، وأما سعر السبيكة بوزن عشر جرامات فهو 41030 جنيهًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *