التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم أحدث وأقوى تردد قناة سكار تي في الذي يبحث عنه الكثيرون لكي يتمكن المشاهدون في كل مكان من الاستمتاع بمشاهدة الأفلام الأجنبية الحصرية التي يتم عرضها على شاشة القناة طوال اليوم بدون تشفير أو تشويش، وبجودة عرض وصوت لا مثيل لها من أجل إمتاع المشاهد العربي في جميع أنحاء العالم.

قناة سكار تي في

قناة سكار تي في هي واحدة من أقوى قنوات الأفلام الأجنبية في الوطن العربي حيث أنها تقوم بعرض باقة متميزة من الأفلام الأجنبية ذات طابع الرعب والإثارة والأكشن التي يفضل مشاهدتها الكثيرون من الجمهور العربي في كل مكان.

نجحت قناة سكار تي في منذ بدء عملها في كسب ملايين المشاهدات وذلك لحرصها على عرض أقوى أفلام الرعب والإثارة التي يفضل متابعتها الملايين من الجمهور العربي في كل مكان، كما أنها تقوم بعرض محتواها بدون فواصل إعلانية، وبأفضل جودة عرض وصوت للمشاهد.

تردد قناة سكار تي في

منذ أن قامت إدارة قناة سكار تي في بتغيير التردد الخاص بالقناة؛ بحث الكثيرون عن التردد الجديد الخاص بها لكي يتمكنوا من الاستمتاع بمشاهدة الأفلام الأجنبية الحصرية التي يتم عرضها على شاشتها طوال اليوم، لذلك نعرض لكم فيما يلي تفاصيل التردد الجديد، وكيفية تثبيته على أجهزة الريسيفر الخاصة بكم:

  • تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات: 10872.
  • الاستقطاب عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
  • جودة عرض المحتوى على شاشة القناة: SD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *