التخطي إلى المحتوى

في سباق زمني يسعى العديد من المواطنين بمصر لمعرفة موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة مارس 2021 والتي طال انتظارها من قبل الفئات المستحقة لمنحة ال 500 جنيه، حيث يشهد محرك البحث الآن ومواقع التواصل الاجتماعي عمليات بحث مكثفة حول أسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الجديدة مارس 2021.

ومن خلال موقعنا خبر صح سوف نستعرض  معكم رابط موقع القوى العاملة للاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة ومعرفة أسماء المستفيدين منحة ال500 جنيه مارس 2021.

منحة العمالة الغير منتظمة مارس 2021

قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بإصدار قرار بمنح الفئات المتضررة من القرارات التي تم إصدارها للحد من انتشار فيروس كوفيد 19 منحة رئاسية تقدر ب 500 جنيه يتم صرفها شهريا على مدار 3 أشهر وفقاً لمعايير وشروط تم وضعها بالاتفاق مع وزارة القوى العاملة.

خطوات الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة مارس 2021

يتم الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة شهر مارس 2021 من خلال القيام بعدد من الخطوات والتي سوف نوضحها لكم عبر الأسطر التالية:

يجب أولا زيارة الموقع الرسمي وزارة القوى العاملة اضغط هنا.

اختيار أيقونة العمالة غير المنتظمة.

ومن ثم كتابة الرقم القومي الخاص بالمستعلم.

الكبس على أيقونة استعلام.

لحظات سوف يتم الانتقال إلى صفحة جديدة متضمنة منحة العمالة الغير منتظمة ومدى استحقاقك للدعم المادي واسم وعنوان مكتب البريد الذي يتوجب عليك الذهاب إليه لاستلام منحة العمالة غير المنتظمة مارس 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *