التخطي إلى المحتوى

أتاحت شركة بتروتريد إمكانية الاستعلام عن فاتورة الغاز شهريًا من خلال تسجيل الدخول على لينك بتروتريد وتسجيل قراءة عداد الغاز بسهولة إلكترونيًا، لذلك نعرض لكم الخطوات الواجب اتباعها لتسجيل قراءة عداد الغاز عبر الموقع وكذلك الطرق المختلفة لسداد قيمة الفاتورة.

رابط بتروتريد لتسجيل قراءة عداد الغاز

يمكن الآن لجميع المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية تسجيل الدخول على رابط موقع بتروتريد من هنا لتسجيل قراءة العداد والاستعلام عن قيمة فاتورة الغاز، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • بعد الدخول على رابط الموقع؛ يقوم المواطن بالضغط على إدخال قراءة العداد.
  • يقوم المواطن بإدخال الأرقام الخاصة بالعداد من اليسار إلى اليمين بداية من المحافظة، ثم يليها المنطقة، اليومية، القطاع، البلوك، العمارة، الشقة، والفرع.
  • يتم الضغط على اعرض لكي يتمكن المواطن من الاستعلام عن قيمة فاتورة الغاز الخاصة به.

تتيح الشركة للمواطنين إمكانية إدخال القراءة الخاصة بالغاز من يوم 1 وحتى يوم 15 من كل شهر، ويمكن سداد قيمة الفاتورة بداية من يوم 6 من الشهر وحتى نهاية الشهر.

طريقة سداد الفاتورة

أتاحت شركة بتروتريد مجموعة من طرق سداد قيمة الفاتورة لتسهيل عملية سداد قيمتها على المواطنين، واليكم فيما يلي اهم طرق السداد التي يتمكن للمواطنين استخدامها:

  • خدمات فوري- مصاري- bee- ضامن- خدماتي- فودافون كاش- أمان- BM wallet.
  • كما يمكن الدفع عبر موقع الشركة أو المحصلين أو من خلال تطبيق الموبايل الذي تتيحه الشركة أو خدمة IVR على الرقم الأرضي 09000727 أو على رقم الموبايل 5727.

وبذلك نكون قد انتهينا من عرض كافة التفاصيل المتعلقة بعملية تسجيل قراءة عداد الغاز، وكذلك طرق سداد قيمة فاتورة الغاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *