التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بتحديث رابط منصة مدرستي التعليمية خلال الأيام الماضية حتى يتمكن الطلاب من تسجيل الدخول على المنصة واستكمال المشروع التعليمي الخاص بهم للعام الدراسي الحالي إلكترونيًا في ظل انتشار الموجة الثانية من كورونا؛ ذلك الأمر الذي جعل الوزارة تعمل على تفعيل جميع وسائل التعلم عن بُعد لمساعدة الطلاب في استكمال العملية التعليمية من منازلهم حفاظًا على سلامتهم.

منصة مدرستي التعليمية

تُعد منصة مدرستي التعليمية واحدة من اهم المنصات الإلكترونية التي تقدمها وزارة التعليم السعودي للطلاب لكي تمكنهم من استكمال العملية التعليمية للعام الدراسي الحالي إلكترونيًا؛ حيث توفر المنصة مجموعة من الشروحات الخاصة بجميع المناهج التعليمية، كما أنها تتيح للطلاب امكانية التواصل مع المعلمين في أي وقت والاستفسار عن أي شيء يتعلق بالمنهج الدراسي.

كما يتم تقديم الشروحات الخاصة بالمناهج التعليمية على يد نخبة من أكبر المعلمين في المملكة، لضمان تقديم افضل جودة تعليمية للطلاب.

رابط منصة مدرستي التعليمية

قامت وزارة التعليم السعودي بتحديث رابط منصة مدرستي التعليمية لضمان أسرع تصفح عبر المنصة، فالهدف هو تحسين عمليات التعليم بإستخدام وسائل التعلم عن بُعد، مع توفير جميع خصائص التعليم اللازمة أثناء مدة الدراسة ومنها بنك الأسئلة، وعمل الاختبارات، وغيرها من الأمور المماثلة.

يمكن الآن للطلاب تسجيل الدخول على رابط منصة مدرستي التعليمية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يقوم الطالب بتسجيل الدخول على رابط المنصة من هنا، أو من خلال الدخول عبر التطبيق الخاص بالهاتف المحمول.
  • يتم كتابة اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بالطالب.
  • يقوم الطالب بعد ذلك باختيار الصف الدراسي التابع له، ثم اختيار الواجبات المدرسية والمناهج الدراسية المراد الإطلاع عليها.

من خلال تلك الخطوات؛ يتمكن الطالب من الدخول على رابط منصة مدرستي التعليمية، واستكمال العملية التعليمية الخاصة به للعام الدراسي الحالي 2020- 2021 بسهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *