التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم من خلال موقعنا القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال إفريقيا؛ حيث يستعد المارد الأحمر لدخول منافسة جديدة اليوم الثلاثاء لمواجهة فريق المريخ السوداني على أرض استاد القاهرة في دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي والمريخ

يستعد اليوم النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي المريخ السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة إفريقيا؛ حيث سيلعب كل من الفريقين اليوم الثلاثاء الموافق 16 من فبراير 2021 في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت القاهرة، 10 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة على أرض استاد القاهرة.

يتواجد النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا ضمن المجموعة الأولى مع نادي المريخ، ونادي سيمبا التنزاني، ونادي فيتا كلوب الكونغولي.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والمريخ

ينتظر ملايين من محبي وعاشقي النادي الأهلي مباراته اليوم مع فريق المريخ السوداني التي سيتم إقامتها على أرض استاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءًا، ليبدأ المارد الأحمر بأولى منافسته في البطولة القارية، ونعرض لكم فيما يلي القنوات الناقلة للمباراة اليوم:

سيتم عرض أحداث المباراة اليوم على قناة تايم سبورت الأرضية، وقناة بي ان سبورت HD7 حيث تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورت حق بث وإذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وبذلك نكون قد عرضنا لكم كافة التفاصيل الخاصة بمباراة الأهلي والمريخ التي سيتم عرضها اليوم على قناة بي ان سبورت HD7، وقناة تايم سبورت الأرضية في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة حتى يتمكن عشاق الساحرة المستديرة من متابعة واحدة من اهم المباريات التي سيتم إقامتها اليوم في استاد القاهرة بين كل من النادي الأهلي المصري ونادي المريخ السوداني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *