التخطي إلى المحتوى

خطوات تسجيل دخول منصة مدرستي التعليمية 1442 عبر تطبيق “توكلنا” السعودية….تُعد منصة مدرستي التعليمية 1442 من اكبر المنصات التعليمية التي قامت بإطلاقها وزارة التربية والتعليم بالمملكة من أجل نشر فكر التعليم عن بُعد بين الطلاب خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا في البلاد، لذلك نعرض لكم خطوات تسجيل دخول منصة مدرستي التعليمية 1442 عبر هذا التطبيق لكي يتمكن الطلاب من الإطلاع على شروحات المناهج الدراسية من منازلهم حفاظًا على سلامتهم.

منصة مدرستي التعليمية 1442

قامت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن إطلاق منصة مدرستي التعليمية 1442 من أجل استكمال الدراسة بالفصل الدراسي الثاني الكترونيًا باستخدام المنصات الإلكترونية في ظل وجود فيروس كورونا.

كما أشارت الوزارة أن فكرة التعليم عن بُعد أصبحت أمر ضروري حفاظًا على سلامة الطلاب حتى يتمكنوا من استكمال العملية التعليمية لهذا العام الكترونيًا.

توفر منصة مدرستي التعليمية جميع شروحات المناهج الدراسية المقررة على الطلاب بمختلف مراحلهم الدراسية، لذلك نجد أن تلك المنصة تضم ما يقرب من 6 مليون طالب بالمملكة.

خطوات تسجيل دخول منصة مدرستي التعليمية 1442

أتاحت وزارة التربية والتعليم بالمملكة إمكانية دخول الطلاب على منصة مدرستي التعليمية عبر تطبيق توكلنا الذي يتم تحميله على جهاز الهاتف الذكي واتباع الخطوات الآتية:

  • يقوم الطالب بعد الانتهاء من تحميل التطبيق على الهاتف الذكي بفتحه.
  • يتم النقر على كلمة حسابي.
  • يقوم الطالب بتسجيل الدخول على منصة مدرستي.
  • ومن ثم يقوم بتسجيل كافة البيانات المطلوبة في الأماكن المحددة لها.
  • يتم تسجيل اسم المستخدم.

بعد الانتهاء من تلك الخطوات؛ يتم النقر على كلمة إرسال والانتظار لحين إرسال رسالة نصية إلى الطالب متضمنة كلمة المرور الخاصة به حتى يتمكن من الدخول على منصة مدرستي التعليمية والإطلاع على جميع الشروحات الخاصة بمنهجه الدراسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *