التخطي إلى المحتوى

اضافة المواليد الجدد 2021 إلى البطاقات التموينية…..أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن بدء إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية عبر بوابة مصر الرقمية التي قامت بتخصيصها الوزارة للمواطنين حتى يتمكنوا من اضافة المواليد والاستفادة من الدعم الكترونيًا حفاظًا على سلامة المواطنين في ظل وجود فيروس كورونا.

اضافة المواليد الجدد 2021

ترغب الكثير من الأسر من اضافة المواليد الجدد عبر البطاقات التموينية الخاصة بهم حتى يتمكنوا من الحصول على الدعم التمويني الذي تقدمه الدولة للأسر المستحقة.

وقد أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الأيام الماضية عن إمكانية تقديم طلب إلى الوزارة لإضافة المواليد الجدد عبر البطاقات التموينية من أجل الحصول على الدعم على جميع السلع التموينية مثل الأرز والزيت والسكر والخبز وغيرها من السلع الأساسية الأخرى التي يحتاج إليها المواطنون.

كما أوضحت الوزارة أنه سيتم تقديم طلب اضافة المواليد الجدد الكترونيًا عبر بوابة مصر الرقمية لمنع حدوث أي تكدس بالهيئات الحكومية حفاظًا على سلامة المواطن.

موقع دعم مصر اضافة المواليد الجدد 2021

يمكن الآن لجميع المستحقين للدعم التمويني اضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية والاستفادة من الدعم، مع مراعاة توفير جميع الشروط المطلوبة التي حددتها الوزارة للحصول على الدعم، واليكم فيما يلي خطوات تسجيل المواليد الجدد على البطاقة التموينية:

  • يقوم المواطن بتسجيل الدخول على موقع دعم مصر من هنا. https://www.tamwin.com.eg/
  • يتم النقر على خدمات البطاقة التموينية.
  • يقوم المواطن بتسجيل رقم البطاقة الخاصة برب الأسرة.
  • يتم النقر على تحديث البيانات.
  • ومن ثم يتم اختيار اضافة المواليد الجدد.
  • وأخيراً يقوم المواطن بتسجيل جميع البيانات المطلوبة.

من خلال اتباع الخطوات السابقة؛ سيتمكن المواطن من اضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية للحصول على الدعم التمويني المُقدم من الوزارة لمساعدة المواطنين المستحقين للدعم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *