التخطي إلى المحتوى

طالما بحث الكثير عن ضبط تردد قناة توم وجيري 2021، وذلك بعد توقف ترددها القديم لعدة أسباب منها عمل تحديثات بالقناة وتطويرها وتقديم محتوى جديد، وهذا ما جعل البعض يبحث عن التردد لعام 2021، لذا سوف نعرضه في هذا المقال مع أهم البرامج التي تخص الأطفال على هذه القناة، بالإضافة لكونها متنوعة فتقدم المحتوى الديني والثقافي والتعليمي والترفيهي أيضا، وسوف نعرض لكم نبذة عن قناة توم وجيري.

قناة توم وجيري 2021

قناة توم وجيري هي قناة ترفيهية في المقام الأول، تناسب أعمار كثيرة من عمر سنة وحتي سن المراهقة، كما أنها لا تحتوي على مشاهد غير لائقة للأطفال وهذا ما يميزها، كما أنها تعرض طوال اليوم كافة برامجها،من برامج دينية تعرف الأطفال أساسيات الدين مثل كيفية الصلاة والوضوء السليم إلى الأمانة والصدق .

وكذلك في البرامج التعليمية وكيفية كتابة الأرقام والحروف بطريقة احترافية وسهلة وبسيطة أيضا، أما بالنسبة للبرامج الثقافية فتعرض أهمية الخضراوات والفاكهة، وتناول الطعام الصحي وأهميته، وتعلمهم احترام الكبير، حيث تنمي ثقافة الأطفال منذ الطفولة حتى يصبح ذات وعي عند الكبر.

ولدى القناة برامج ترفيهية كثيرة مثل أفلام الكرتون التي يبحث عنها الأطفال لتقوم بتسلية وقت فراغهم، حيث لديها العديد من الأفلام وتقدم الجديد كل يوم ونظرا لأنها متطورة زادت شهرتها في جميع أنحاء الدول العربية.

تردد قناة توم وجيري 2021 على النايل سات

  • تردد 1: 11354.
  • تردد2: 11355.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

وأصبحت قناة توم وجيري من أوائل قنوات الأطفال بين الدول العربية ونالت شهرة كبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *