التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم على موقعنا رابط المكتبة الرقمية الالكترونية ذاكر الآن؛ ذلك الموقع الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم لطلاب جميع المراحل التعليمية حتى يتمكنوا من استكمال العملية التعليمية الكترونيًا، والإطلاع على الكتب الالكترونية وفيديوهات الشروحات المسجلة على الموقع للمواد الدراسية الخاصة بهم.

المكتبة الرقمية الالكترونية ذاكر 2021

المكتبة الرقمية الالكترونية ذاكر هي واحدة من اهم ادوات عملية التعليم عن بُعد والتي أصبح يستخدمها ملايين الطلاب بمختلف مراحلهم التعليمية حتى يتمكنوا من الإطلاع على المناهج الدراسية الخاصة بهم إلكترونيا في ظل وجود الموجة الثانية من فيروس كورونا.

فقد أكدت الوزارة على ضرورة استخدام التعليم عن بُعد بشكل كبير حتى يتمكن الطلاب من استكمال العملية التعليمية بشكل صحيح من منازلهم؛ حيث يتيح هذا النظام إمكانية التواصل بين الطالب والمعلم الكترونيًا، كما أنه يتيح للطالب إمكانيه الإطلاع على فيديوهات شروحات المناهج، والكتب الالكترونية المتاحة على المكتبة الرقمية الالكترونية ذاكر في أي وقت، ومن أي مكان.

رابط المكتبة الرقمية الالكترونية ذاكر

يمكن الآن لطلاب جميع المراحل التعليمية تسجيل الدخول على المكتبة الرقمية الالكترونية ذاكر من خلال الدخول على هذا الرابط دون الحاجة الى إنشاء حساب ايميل أو تعيين كلمة سر، فكل ما على الطالب فعله هو الدخول على رابط المكتبة الرقمية الالكترونية من هنا https://study.ekb.eg/guides ، واختيار المرحلة التعليمية الخاصة به لكي يتمكن من الاطلاع على المواد التعليمية المختلفة التي تحتوي على المناهج الدراسية الخاصة به، واختيار المادة التي يريد مذاكرتها ومراجعة محتواها العلمي الكترونيًا.

وبذلك نكون قد عرضنا لكم كافة المعلومات المتعلقة بالمكتبة الرقمية الالكترونية ذاكر؛ تلك المنصة التي تم أنشاءها منذ أكتوبر الماضي لمساعدة الطلاب في إكمال العملية التعليمية لهذا العام الكترونيًا من منازلهم حفاظًا على سلامتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *