التخطي إلى المحتوى

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني د. طارق شوقي عن انه سيتم اجراء امتحانات الدبلومات الفنية في مواعيدها المحددة دون أي تأجيل، لذلك ناشد سيادته الطلاب بضرورة استكمال الأوراق المطلوبة لدخول الامتحانات ومنها تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021 عبر رابط وزارة التربية والتعليم استعدادًا لدخول الامتحانات للعام الدراسي الحالي.

تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن ضرورة قيام طلاب الدبلومات الفنية بتسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية الكترونيًا حتى يتمكنوا من دخول امتحانات هذا العام، وقد جاء قرار تسجيل استمارات الامتحانات الكترونيًا حفاظًا على سلامة الطلاب في ظل وجود فيروس كورونا Covid-19.

كما صرح د. طارق شوقي بأن عملية تسجيل استمارة الامتحانات تتم باستخدام البريد الالكتروني الموحد الذي يتم الحصول عليه من خلال هذا الرابط هنا.

خطوات تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021

نعرض لكم فيما يلي خطوات تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2020/ 2021 بعد أن يقوم الطالب بالحصول على البريد الالكتروني الموحد الخاص به:

  • يقوم الطالب بتسجيل الدخول على هذا الرابط https://moe-register.emis.gov.eg/
  • يقوم الطالب بالضغط على تسجيل الدخول.
  • تم كتابة البريد الالكتروني الخاص بالطالب، والكود المدرسي الخاص به.
  • يقوم الطالب بتسجيل جميع البيانات المطلوبة كاملة مثل اسم المحافظة، مهنة ولي الأمر، رقم الموبايل، الرقم القومي للطالب.
  • يتم الضغط على حفظ.

إذا وجد الطالب أن هناك أي خطأ في البيانات المسجلة على الموقع؛ عليه أن يقوم بالتواصل مع وحدة المعلومات الموجودة بالمدرسة لمعرفة الخطوات الصحيح لتصحيح تلك البيانات حتى يتمكن من الحصول على استمارة الامتحانات الخاصة به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *