التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة القوى العاملة بالإعلان عن تفعيل رابط الاستعلام عن أسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة حيث أتاحت الوزارة إمكانية الاستعلام عن قيمة المنحة وهي 500 جنيه الكترونيًا دون الحاجة إلى الذهاب لأي قطاع حكومي حفاظًا على سلامة المواطنين في ظل وجود الموجة الثانية من فيروس كورونا Covid-19.

منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة فبراير 2021

أعلن الرئيسي عبد الفتاح السيسي منذ بدء أزمة فيروس كورونا في البلاد عن قيام الدولة المصرية بمنح المتضررين من تلك الأزمة قيمة 500 جنيهًا يتم صرفها لمدة 3 أشهر بإجمالي 1500 جنيه مصري لكل شخص يستحق المنحة، كما أعلنت وزارة القوى العاملة أن الدفعة السادسة هي الدفعة الأخيرة التي سيتم خلالها صرف قيمة منحة العمالة الغير منتظمة لمستحقيها خلال شهر فبراير 2021.

كما صرحت الوزارة بضرورة قيام المواطنين من مستحقي المنحة القيام بتحديث بياناتهم الموجودة على موقع وزارة القوى العاملة من خلال الرقم القومي والاسم الرباعي للشخص حتى يتمكنوا من صرف قيمة المنحة في الموعد المحدد لها.

الاستعلام عن أسماء المستفيدين من الدفعة السادسة للمنحة

يمكن الآن للمواطنين الاستعلام عن أسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة فبراير 2021 من خلال تسجيل الدخول على الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة من هنا، واتباع الخطوات الآتية:

  • يقوم المواطن بالضغط على استعلام منحة العمالة الغير منتظمة 2021.
  • يتم تسجيل الرقم القومي الخاص بالمواطن في المكان المخصص له على الموقع، ثم القيام بكتابة الاسم رباعي.
  • يقوم المواطن بالضغط على استعلام.

بعد الانتهاء من تلك الخطوات؛ يتمكن المواطن من الاستعلام عن كافة التفاصيل المتعلقة بمنحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة 2021.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *