التخطي إلى المحتوى

أعلنت المدرسة المصرية الدولية الشيخ زايد عن فتحها باب التقديم لطلاب مرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي الجديد 2021/ 2022 بداية من يوم الاثنين الماضي، كما أعلنت المدرسة عن أن عملية التسجيل للالتحاق بالمدرسة تتم الكترونيًا من خلال تسجيل الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالمدرسة والذي سنعرضه لكم في هذا المقال، وذكر الخطوات الواجب اتباعها لكي يتمكن أولياء الأمور من التقديم في المدرسة المصرية الدولية الشيخ زايد.

المدرسة المصرية الدولية الشيخ زايد

تعتبر المدرسة المصرية الدولية الشيخ زايد هي المدرسة الدولية الحكومية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، لذلك زاد اقبال الكثيرين على التقديم لأطفالهم للالتحاق بها لكي يتمكنوا من الحصول على تعليم جيد على مستوى وجودة عالية.

كما قام أولياء الأمور بالبحث خلال الأيام الماضية عن كيفية التقديم لأبناءهم للالتحاق بالمدرسة وذلك بعد اعلان المدرسة فتح باب التقديم أمام أولياء الأمور للتقديم لأبناءهم منذ يوم الاثنين الماضي.

رابط التقديم في المدرسة المصرية الدولية الشيخ زايد

يمكن الآن للمواطنين التقديم في المدرسة المصرية الدولية الشيخ زايد من خلال الدخول على رابط المدرسة من هنا بعد التأكد من مطابقة الشروط المحددة على أطفالهم والمتمثلة في:

  • أن يكون عمر الطفل لا يقل عن 4 سنوات، ولا يزيد عن 6 سنوات بيوم.
  • يجب التأكد من جميع البيانات قبل تسجيلها على الموقع حتى لا يتم إلغاء الطلب ورفض التحاق الطفل بالمدرسة.
  • يجب أن يقوم ولي الأمر بتسجيل البريد الالكتروني حيث انه يعتبر وسيلة التواصل بين إدارة المدرسة وولي الأمر.
  • يجب ارفاق صورة شخصية للطفل مع طلب التقديم.

بعد الانتهاء من التقديم؛ يجب على ولي الأمر متابعة الموقع الرسمي للمدرسي، وكذلك الصفحة الرسمية للمدرسة على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة موعد الاختبارات الذي سيتم تحديده عقب إغلاق باب التقديم في يوم 28 من فبراير 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *