التخطي إلى المحتوى

قامت قناة أون تايم سبورت بتغيير التردد القديم لها، وتقديم تردد جديد لمحبي الرياضة في مصر والوطن العربي والذي يوفر للمشاهد متابعة افضل المباريات والمسابقات الرياضية بجودة عرض عالية، لذلك نعرض لكم تردد قناة اون تايم سبورت لكي يتمكن المشاهدون من متابعة افضل المسابقات والمباريات الرياضية على شاشة قناة اون تايم سبورت على مدار اليوم.

أون تايم سبورتس

قناة أون تايم سبورتس هي واحد من افضل القنوات الرياضية حيث أنها قتوم بتقديم مجموعة من افضل المباريات والمسابقات الرياضية المحلية والعالمية التي يتابعها الملايين في مصر والوطن العربي.

كما تقوم القناة بتقديم مجموعة من افضل البرامج الرياضية التي تناقش اهم واحدث القضايا الرياضية الموجودة على الساحة الرياضية، وكذلك تحليل المباريات الكروية لعشاق كرة القدم، وكرة اليد، وغيرها من الرياضات الأخرى التي يفضلها الجمهور.

لذلك قام الكثيرون بالبحث على محركات البحث جوجل عن التردد الجديد لقناة اون تايم سبورت لكي يتمكنوا من متابعة اهم المباريات التي يتم عرضها على القناة مثل مباريات كأس العالم لكرة اليد، وكلك لمتابعة البرامج الرياضية خاصة البرامج الخاصة بكرة القديم التي يتابعها الملايين في مصر والوطن العربي.

تردد قناة أون تايم سبورت

يمكن الآن متابعة قناة اون تايم سبورت على التردد الجديد لها الذي يوفر للمتابعين افضل جودة عرض للمباريات والمسابقات الرياضية على مدار اليوم، واليكم فيما يلي تفاصيل التردد الجديد للقناة:

تردد القناة على النايل سات:

  • التردد: 12303.
  • الاستقطاب افقي.
  • معدل الترميز: 27500.

كل ما عليك فعله هو تسجيل التردد الجديد للقناة على جهاز الريسيفر لمتابعة أهم المباريات عبر شاشات عرض تردد قناة أون تايم سبورتس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *