التخطي إلى المحتوى

قناة سكار تي في هي واحدة من افضل القنوات العارضة لأفلام الرعب والإثارة والأكشن التي يتابعها ملايين المشاهدين من مختلف أنحاء الوطن العربي، كما حرصت القناة خلال الفترة الماضية على تقديم جميع أفلامها بجودة عرض عالية لإمتاع المشاهدين أثناء مشاهدتهم لأفلامهم المفضلة على شاشة القناة على مدار 24 ساعة دون أي انقطاع أو تشويش.

قناة سكار تي في Scare tv

نجحت قناة سكار تي في في كسب ملايين المشاهدات منذ بدء عرضها لأفلامها التي يفضلها الكثيرون؛ فهي قناة مختصة لعرض أفلام الرعب والإثارة والأكشن على مدار اليوم دون وجود فواصل إعلانية حتى لا يمل المشاهدين.

تقوم القناة بعرض احدث الأفلام الأجنبية ذات طابع الرعب والأكشن على مدار اليوم بجودة عرض عالية بعد أن قامت بإجراء مجموعة من التعديلات والتغييرات على شبكتها لضمان تقديم جميع الأفلام بأعلى جودة عرض على مدار اليوم.

لذلك نجحت تلك القناة في رفع عدد مشاهدتها والذي يزيد يوم بعد يوم، وذلك لعرضها احدث أفلام الرعب والأكشن التي يتابعها الملايين في جميع البلدات العربية.

تردد قناة سكار تي في Scare tv

بعد أن اُعلن عن تغير ترددات بعض القنوات الفضائية ومن بينها تردد قناة سكار تي في؛ قام متابعي القناة بالبحث على محركات البحث جوجل عن تردد قناة سكار تي في الجديد حتى يتمكنوا من متابعة أفلامهم المفضلة طوال اليوم على شاشة القناة، لذلك نعرض لكم فيما يلي تردد القناة الجديد لكي تتمكنوا من متابعة مجموعة الأفلام الأجنبية التي يتم بثها على القناة على مدار اليوم:

تردد القناة على النايل سات:

  • التردد: 10872.
  • الاستقطاب عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • معدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *