التخطي إلى المحتوى

يتسائل البعض عن تردد قناة السعودية الرياضية الجديد؛ تلك القناة التي أطلقتها هيئة الإذاعة والتليفزيون منذ ما يقرب من 18 عام لبث مجموعة من افضل المباريات المحلية والعالمية، وقد نجحت تلك القناة منذ بدء عملها في كسب ملايين المشاهدات طوال فترة عملها، لذلك نعرض لكم تردد قناة السعودية الرياضية وأهم البطولات التي تقوم القناة بعرضها على شاشتها لمحبي ومتابعي الرياضة في السعودية والوطن العربي.

قناة السعودية الرياضية

قناة السعودية الرياضية هي واحدة من أهم وافضل القنوات الرياضية بالمملكة والتي بدأ عملها في عام 2002، وكانت القناة الرياضية الرسمية في المملكة العربية السعودية المختصة بعرض جميع المباريات والمسابقات الرياضية على شاشتها.

قامت القناة بعد ذلك بتغيير اسمها الذي كان KSA sport  الى القنوات السعودية الرياضية بعد إضافة قناتين لها لتبدأ انطلاقتها الجديدة بين القنوات الفضائية الرياضية بشكل مختلف.

تقوم القناة بعرض جميع مباريات كرة القدم الخاصة بالمملكة، كما انها قامت بعرض بطولة كأس العرب لأندية الأبطال، وكأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الإيطالي، وغيرها من المباريات المحلية والعاليمة الأخرى.

تردد قناة السعودية الرياضية

يمكن الآن متابعة اهم المباريات المحلية والعالمية على التردد الجديد لقناة السعودية الرياضية وهو:

تردد القناة على النايل سات:

  • التردد : 12284.
  • الاستقطاب : افقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 6/5.

كما يمكن متابعة المباريات التي يتم عرضها على قنوات السعودية الرياضية على الصفحات الرسمية لتلك القنوات على الفيسبوك وتويتر وانستجرام؛ حيث يتم اذاعة بث مباشر للمباريات على تلك المواقع اثناء عرض المباريات بجودة عرض عالية.

أي اانه أصبح بإمكانكم متابعة افضل المباريات المحلية والعالمية من خلال تسجيل التردد الجديد على اجهزة الريسيفر الخاصة بكم أو من خلال متابعة المباريات على الصفحات الرسمية لمجموعة قنوات السعودية الرياضية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *