التخطي إلى المحتوى

أعلن مجلس الوزراء عن تأجيل امتحانات نصف العام، كما أنه صرح عن أن العملية التعليمية ستتم بعد ذلك الكترونيًا عبر منصة ادمودو نتيجة انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، لذلك نعرض لكم جميع المعلومات المتعلقة بمنصة ادمودو وخطوات التسجيل على الموقع لكي يتمكن الطلاب من متابعة دراستهم والامتحانات عبر تلك المنصة الإلكترونية.

منصة ادمودو

منصة ادمودو هي منصة إلكترونية تم إنشاءها من قِبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لمساعدة الطلاب للتواصل مع المعلمين الكترونيًا، وكذلك لكي يتمكنوا من الإطلاع على النماذج الاسترشادية المتاحة على هذه المنصة.

فقد قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بمناشدة الطلاب بعدم الذهاب الى المدارس لأي سبب، والقيام بمتابعة كافة الأمور المتعلقة بالدراسة عبر منصة ادمودو الإلكترونية حفاظًا على سلامتهم في ظل انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا في البلاد.

رابط منصة ادمودو وخطوات التسجيل

اذا أردت تسجيل الدخول على منصة ادمودو لكي تتمكن من مواصلة العملية التعليمية الكترونيًا، فعليك اتباع الخطوات التالية:

قم بتسجيل الدخول على منصة ادمودو من هنا.

  • يتم الضغط على أيقونة ابدأ.
  • يتم الضغط على كلمة ادمودو عقب حصول الطالب على رمز الفصل الخاص بك من معلمك.
  • يقوم الطالب بتسجيل الدخول من خلال كتابة اسمه وكلمة السر الخاصة به.
  • يتم اختيار أيقونة طالب.
  • يقوم الطالب بتسجيل اسم العائلة، رمز الفصل، كلمة السر، اسم المستخدم، لكي يتمكن الطالب من الدخول على النظام الخاص بالمنصة.
  • يظهر بعد ذلك للطالب الفصل الدراسي الخاص به لكي يتمكن من الإطلاع على الملفات التعليمية الموجودة عليه، وكذلك التواصل مع معلمه الكترونيًا.

وبذلك نكون قد عرضنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بمنصة ادمودو وخطوات التسجيل عليها لكي يتمكن الطلاب من استكمال العملية التعليمية الكترونيًا في الوقت الراهن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *