التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني والقنوات الناقلة، حيث يسعى الفريق الأهلي نحو العالمية، حيث يستعد لمواجهة بايرن ميونخ الألماني في الدور نصف نهائي من مباريات كأس العالم للأندية، فهذه هي المرة الأولى في مواجهة بطل أوروبا منذ بداية بطولة كأس العالم للأندية، وسوف نعرض موعد المباراة والقنوات التي تنقلها.

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني والقنوات الناقلة

ينتظر كل عشاق الكرة المستديرة ومحبي النادي الأهلي، المواجهة بين فريقي الأهلي وبايرن ميونخ وذلك في الدور القبل نهائي، في إطار النصف نهائي لكأس العالم للأندية، فلم تكن هذه المباراة سهلة على النادي الأهلي، وخاصة بعد تمكن الفريق المنافس الصعود بعد مواجهة فريق نادي باريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتساءل الجميع هل يظل الفريق الألماني محتفظ بنفس المستوى ويستطيع الفوز على النادي الأهلي، أم يستطيع النادي الأهلي التغلب علية بالانتصار وتحقيق الأهداف.

مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني

وتقام مباراة الأهلي وبايرن ميونج نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021م على أرض ملعب أحمد بن علي المونديالي يوم 8 فبراير 2021 الموافق يوم الإثنين، وذلك في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ الألماني

استطاع النادي الأهلي بتحقيق هدفه من مباراته ضد الدحيل، حيث استطاع تحقيق هدف مقابل لا شئ، وذلك بالرغم من صعوبة المباراة، حيث كان أداء اللاعبين في بداية المباراة هائلة، ولكن قل المجهود البدني للاعبين في الشوط الثاني من المباراة، مما جعل المواجهة زيادة في الصعوبة.

ويتم نقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت القطرية، ولم نعلم حتى الآن ما تقوم به قناة بي إن سبورت، حيث تقوم بنقل المباراة على القناة المفتوحة أم المشفرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *