التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الشرق الجديد 2021 على نايل سات….تم الإعلان خلال الأيام الماضية عن تغيير بعض ترددات القنوات الفضائية ومنها قناة الشرق الجديد، لذلك بدأ الكثير من الناس بالبحث على محركات البحث جوجل عن تردد قناة الشرق لكي يتمكنوا من متابعة برامج المعارضة التي يتم عرضها على القناة طوال اليوم.

قناة الشرق

قناة الشرق هي قناة معارضة تم تأسيسها من قِبل السياسي أيمن نور الذي حرص على تقديم هذه القناة للجمهور عقب عزل الرئيس السابق محمد مرسي في عام 2013 من أجل تسليط الضوء على سلبيات النظام المصري وأعمال الفساد التي يتم القيام بها في المؤسسات الحكومية بمختلف أقسامها.

يمكن القول أن هذه القناة تمثل قنوات الإعلام الحر المستقل المستقل الذي يعرض للجمهور جميع الأحداث الجارية داخل مؤسسات الدولة، وجميع أعمال الفساد التي يتم القيام بها داخل بعض مؤسسات الدولة لعرضها للجمهور.

ومن جانب أخر؛ تقوم القناة بعرض كافة التفاصيل المتعلقة بالقضية الفلسطينية التي تعتبر القضية الكبرى في تلك القناة.

تردد قناة الشرق الجديد 2021 على نايل سات

لقد تعرضت قناة الشرق للعديد من المحاولات لغلقها لظرًا للقضايا الشائكة التي تقوم بعرضها على شاشتها طوال اليوم، لكنها نجحت في الصمود حتى الآن، والاستمرار في عرض قضاياها، واليكم فيما يلي تردد قناة الشرق الجديد 2021:

  • التردد: 12687.
  • الاستقطاب: افقي.
  • معدل الترميز: 27500.

كما يمكنكم متابعة القناة على سهيل سات على :

  • التردد 10730.
  • الاستقطاب: افقي.
  • ومعدل الترميز: 30000.

لكي تتمكنوا من متابعة البرامج التي يتم عرضها على القناة والتي يقدمها نخبة من ابرز الإعلاميين في الشرق الأوسط لعرض جميع القضايا التي تحدث في منطقة الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *