التخطي إلى المحتوى

رابط فحص المنحة القطرية ال 100 دولار قطاع غزة بالاسم ورقم الهوية…تمنح المنحة القطرية لأهالي فلسطين لمساعدتهم بسبب الظروف الحالية، كما تصرف أيضا لمواطني قطاع غزة، وتقدم دولة قطر هذه المنحة للفقراء وكبار السن والمعاقين والأرامل لإعانتهم، كما وفرت رابطا للاستفسار عن شروط المنحة وكيفية الحصول عليها وكافة التساؤلات حول هذه المنحة.

رابط المنحة القطرية قطاع غزة

قامت دولة قطر عن توفير مبلغ 100 دولار لفقراء فلسطين وغزة، وأطلقت هذا وزارة التنمية هذا الرابط للتقديم في المنحة والخطوات كالآتي:

  • قم بالضغط على الرابط التالي  اضغط هنا، هذا الموقع مخصص للتقديم لذا قم بإدخال رقم الهوية التابع لك في المكان المخصص لذلك.
  • اضغط على أيقونة فحص.
  • بعد ذلك سوف يظهر لك كافة الخطوات لصرف هذه المنحة مع مقدرتك على صرفها أم لا.
  • وسوف تقوم الوزارة بداية صرف هذه المنحة بداية من الشهر الحالي.

المنحة القطرية لأهالي فلسطين

هي منحة مقدمة من دولة قطر لمساعدة تلك الأهالي في العيش بطريقة آدمية والحصول على احتياجاتهم الأساسية مثل المأكل والمشرب وحق المبيت في مسكن مناسب، وبسبب فيروس كورونا تأثرت دخول الكثير من المواطنين وأصبحت الكثير غير قادرا على تلبية احتياجات ذويهم، فقامت الدولية القطرية بمنح هذه المنحة لتلك الفئات والتي يبلغ قيمتها 100 دولار أمريكي.

كما يمكنك فحص هويتك عن طريق موقع وزارة التنمية للتأكد من أحقيتك في حصولك على تلك المنحة، وذلك بخطوات بسيطة عبر الإنترنت ومن منزلك دون الاضطرار إلى الخروج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *