أخبار الاقتصاد

تفاصيل شهادة البنك الاهلي ذات عائد 5000 الاف بالشهر .. واقبال على شهادة رد الجميل

شهادة البنك الاهلي ذات العائد المرتفع من الشهادات الهامة التي طرحها البنك لتسجل نسب مبيعات كبير كونها هي الأعلى فائدة بين مختلف الشهادات التي قامت البنوك بطرحها منذ بداية ألاعلان عن شهادات التوفير في البنوك الكصرية، والتي جاءت وعاء ادخار للكثير من المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

تفاصيل شهادة البنك الأهلي

طرح البنك الأهلي المصري الشهادة الجديدة ذات عائد الخمسة آلاف جنيه شهريا بعدد من الشروط والضوابط منها أن يقوم المواطن بإيداع مبلغ 370 جنيه ليحصل المواطن سنويا على مبلغ 60 ألف جنيه سنويا عائد لإجمالي هذا المبلغ، وليصل بذلك العائد الشهري 5 آلاف.

تقدر الفائدة للشهادة الحديثة الى ما يقرب من 16.25 في المائة ويعد هذا العائد هو  الأعلى بين المصارف في مصر، ومع هذه المميزات يقبل الكثير من المواطنين أصحاب الأموال على إيداع المبلغ السابق ذكره للحصول على هذا العائد الشهري الذي يعد عالم يساند مع الأسرة في ظل ارتفاع الأسعار بصورة كبيرة.

ومع طرح شهادة البنك الأهلي أعلن البنك أيضا عن شهادات استثمارية جديدة يقدم الفائدة الخاصة بها كل ثلاثة أشهر، وطبقا لما تم الإعلان عنه فتبدأ فئة الشهادة من ألف جنيه إلى أكثر كما أعلن أن الفائدة هي الأعلى بين مختلف البنوك التي قامت بطرح الشهادات في مصر، وبدء الإقبال على الشهادات من مختلف فئات المجتمع ويمكن أيضا لجميع المواطنين الاستفسار عن الشهادات الجديدة من خلال زيارة أقرب فرع للبنك الأهلي المصري.

تفاصيل شهادة رد الجميل

مع حرص مختلف الجهات المصرفية في طرحشهادات ذات عائد مرتفع لجذب العملاء، وتقديم فائدة جيدة مع ارتفاع أسعار كافة مستلزمات المعيشة إذا يبقى طرح الشهادات من القرارات الجيدة التي يقوم بها مختلف البنوك بمصر لجمه رؤس الأموال مما يحد من الشراء وأيضا تقدم فائدة جيدة.

جاءت شهادة رد الجميل لتكون من الشهادات التي تخص فئة معينة من الأشخاص حيث تقدم الشهادات من خلال الحكومة المصرية، جاء ذلك على سحب ما أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي كتيرة غادة والي عن طرح شهادة رد الجميل التي تخص كبار السن الذين تبلغ أعمارهم أكثر من 70 عام وتصل مدة الشهادة عام، وتطرح الشهادة بفائدة 17 في المائة لذا تعد من اعلا الشهادات التي تم طرحها في بنك ناصر الاجتماعي.

جاء ذلك خلال الاحتفال باليوم العالمي للمسنين، ولتبدأ جميع فروع بنك ناصر في طرح الشهادة خلال شهر أكتوبر الماضي لتحصد أكثر من 24 مليون جنيه منذ بداية الطرح في مختلف فروع البنك على مستوى الجمهورية، مما يحقق النجاح التي كانت تسعى له وزارة التضامن الاجتماعي عند الاعلان عن شهادة رد الجميل لتخفيف العبء عن كبار السن في ظل الضغوط القائمة من الجانب الاقتصادي وارتفاع الأسعار.

وأوضحت الوزارة أن فئة الشهادة تبدأ من ألف جنيه تصرف بعائد دوري يتم احتسابه من اليوم التالي من عمل الشهادة، يتم إلغاء الشهادة بعد مرور ستة أشهر دون خصم، جاءت التفاصيل على سحب ما أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي في ظل بحث الوزارة عن تخفيف العبء على كاهل المواطنين محدود الدخل ويبقى كبار السن من الفئات التي بحاجة إلى تقديم كافة أوجه المساعدة لها لذلك أطلق على الشهادة رد الجميل التي سرعان ما حققت نجاح كبير في مختلف الفروع كما تستمر حالة الإقبال عليها مع توقعات بمزيد من النجاح داخل الفروع في ظل العائد الكبير التي تحققه الشهادة عن غيرها من الشهادات التي يتم طرحها في البنوك.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق