التخطي إلى المحتوى

رابط التسجيل على منصة منظرة التعليمية في سلطنة عمان 2021م، حيث أصبحت تلك المنصات لغة العصر في استمرار الدراسة من خلالها، وهي من أحدث الوسائل التعليمية المتطورة، ولكن تم تطبيقها سريعاً بسبب الوباء المنتشر، للحد من الذهاب للمدارس والتكدس، فأصبحت أهم وسائل استمرار العملية التعليمية، وسوف نعرض رابطها المباشر وخطوات التسجيل لها.

رابط التسجيل على منصة منظرة التعليمية في سلطنة عمان 2021

منصة منظرة تعمل على استمرار العملية التعليمية في عمان، وهي منصة للتعلم عن بعد دون التأثر بكل الظروف المحيطة من انتشار لفيروس كورونا، وأهم هدف لمنصة منظرة هو توفير شرح سهل و مبسط للمناهج التعليمية، لكي يستفيد الطالب أتم الاستفادة، وحددت الوزارة في عمان رابط مباشر لتسجيل الدخول للمنصة، دون البحث الكثير الذي من الممكن أن يكون دون جدوى، ويمكن الدخول على المنصة خلال الرابط من هنا.

خطوات التسجيل على منصة منظرة التعليمية في سلطنة عمان 2021

لتحقيق الاستفادة الكاملة للطلاب في عمان من منصة منظرة التعليمية، يجب تسجيل الدخول إليها لإتاحة كل خدمات المنصة للطلاب، ويمكن إتباع بعض الخطوات البسيطة التالية لتسجيل الدخول للمنصة:

  1. في البداية يتم الدخول للمنصة عبر الرابط المباشر لها.
  2. ثم يسجل الاسم وكلمة المرور وكل المعلومات اللازمة، لتسهيل التعرف على الطالب في المرات القادمة، حتى لا يتطلب الأمر تسجيل دخول كل مرة.
  3. وأخيراً بالضغط على دخول، ينتقل الطالب إلى الصفحة الرئيسية للمنصة، وتظهر كل الخدمات التعليمية التي سوف يستفيد منها الطالب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *