الحق اشتري شهادتك.. البنك الاهلي المصري يطرح شهادات بأعلى العوائد السنوية لعام 2024

الحق اشتري شهادتك.. البنك الاهلي المصري يطرح شهادات بأعلى العوائد السنوية لعام 2024
البنك الاهلي المصري يطرح شهادات بأعلى العوائد السنوية

بعد الاقرار بأن البنك الاهلي المصري يطرح شهادات بأعلى العوائد السنوية، فقد ازداد معدل البحث على المتصفح جوجل ب “شهادات البنك الاهلي المصري” حيث تعتبر شهادات البنك الاهلي المصري من اهم الشهادات التي يستخدمها المواطنين في ادخار اموالهم والاستفادة من العوائد السنوية بسببها، في هذه المقالة من خلال موقعنا الاخباري “خبر صح” سوف نتعرف على شهادات الادخار التي يطرحها البنك الاهلي لاستفادة المواطنين منها.

البنك الاهلي المصري يطرح شهادات بأعلى العوائد السنوية

بما ان البنك الاهلي المصري يطرح شهادات بأعلى العوائد السنوية، فسوف نتعرف من خلال السطور التالية على شهادات البنك الاهلي المصري:

نشر البنك الأهلي المصري عبر موقعه الإلكتروني عن تفاصيل شهاداته الادخارية البلاتينية، والتي تشمل الشهادة البلاتينية السنوية، والشهادة البلاتينية الثلاثية، والشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير، ويمكن شراء أي من هذه الشهادات بحد أدنى 1000 جنيه ومضاعفاتها.

شهادات البنك الاهلي المصري

  • اولا الشهادة البلاتينية السنوية: تقدم هذه الشهادة عائدًا شهريًا بنسبة 23.5%، أو عائدًا سنويًا بنسبة 27% يُصرف في نهاية المدة، أو عائدًا يوميًا بنسبة 23%. يتميز هذا النوع من الشهادات بإمكانية الاقتراض بضمان الشهادة وإصدار بطاقات ائتمان متنوعة، مع شرط عدم استرداد قيمة الشهادة قبل مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء.
  • ثانيا الشهادة البلاتينية الثلاثية: تستمر هذه الشهادة لمدة ثلاث سنوات بعائد شهري ثابت بنسبة 21.5%. وتتيح نفس مزايا الاقتراض وإصدار بطاقات الائتمان، مع تطبيق نفس شروط الاسترداد الخاصة بالشهادة السنوية.
  • ثالثا الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير: تقدم هذه الشهادة عائدًا بنسبة 27.5% يُصرف كل ثلاثة أشهر لمدة ثلاث سنوات. وتوفر أيضًا إمكانية الاقتراض وإصدار بطاقات الائتمان، مع شروط الاسترداد المعتادة.

شهادات بنك مصر 2024

  • تقدم شهادة القمة حيث تصدر للأفراد لمدة ثلاث سنوات بحد أدنى 1000 جنية ومضاعفاتها.
  • تقدم شهادة ابن مصر الثلاثية المتناقصة حيث تصدر لمدة ثلاث سنوات وتقدم عائدًا ثابتًا يتناقص سنويًا، مع حد أدنى للشراء 1000 جنية.
  • تقدم شهادة طلعت حرب حيث تُصدر لمدة 12 شهرًا بعائد ثابت يُصرف شهريًا أو في نهاية المدة، بحد أدنى للشراء 1000 جنية.