“الحق اشترى شهادة” أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم ومميزات شهادات البنك الاهلى

“الحق اشترى شهادة” أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم ومميزات شهادات البنك الاهلى
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

بعد ان أعلن البنك الاهلى الفترة الماضية بتقديمه لشهادات بأعلى الفوائد لعملائه، قام الكثير من المواطنين بالبحث عن أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم، لكى يتمكنوا من شراء هذه الشهادات والحفاظ على اموالهم، وكان الموضوع هام للكثير من المواطنين، فا سنعرض اليكم التفاصيل الملمة بالموضوع فى السطور التالية فى موقعنا الاخبارى خبر صح.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

بعد ان قام الكثير من المواطنين وبالاخص عملاء البنك الاهلى بالتساؤول عن أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم، قام البنك الاهلى بالاعلان عن أنواع هذه الشهادات وأسعار الفوائد التابعة لها، وسنعرض اليكم تفاصيل هذه الشهادات فى السطور الاتية.

الشهادة البلاتينية السنوية

يقوم البنك الأهلي بتوفير الشهادة البلاتينية السنوية لعملائه، والتي اعلن بأنها ذات عائد سنوي تصل نسبته إلى 27% ويتم صرفه في نهاية المدة، وعائد شهري يصل نسبته الى 23.5%، وعائد يومي يصل نسبته الى 23%، ويصل الحد الادنى لشراء الشهادة البلاتينية السنوية إلى 1000 جنيه ومضاعفاتها، وبمدة تصل لسنة.

الشهادة البلاتينية المتناقصة 3 سنوات

أعلن بأنه يقوم البنك الأهلي المصري، بأتاحة الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج السنوي، حيث يتمكن المواطن من الاستثمار في هذه الشهادة لمدة ثلاث سنوات، بعائد تصل نسبته الى 30% في السنة الأولى، وبعائد تصل نسبته الى 25% في السنة الثانية، وبعائد تصل نسبته الى20% في السنة الثالثة، ويتراجع العائد إلى 19% وفقًا لدورية الصرف المتنوعة، ويبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة البلاتينية المتناقصة 3 سنوات بقيمة 1000 جنيه.

مميزات شهادات البنك الاهلى

وجاءت مميزات شهادات البنك الاهلى على النحو التالى:

  • يمكن صرف العائد من خلال ماكينات الصرف الألى المتواجدة في جميع أنحاء الجمهورية خلال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.
  • مدة الشهادة هى سنة واحدة وتبدأ من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء و تجدد بشكل تلقائى في تاريخ استحقاقها اذا لم يتم استردادها.
  • تقدم الشهادات عائد دوري شهري بسعر عائد محدد طوال مدة الشهادة ويتم تحديده تبعا للسعر السائد في تاريخ اصدار الشهادات.