العد التنازلي بدأ.. موعد المولد النبوي الشريف 2024 وكم عدد أيام الأجازة.. مجلس الوزراء يُوضح

العد التنازلي بدأ.. موعد المولد النبوي الشريف 2024 وكم عدد أيام الأجازة.. مجلس الوزراء يُوضح
المولد النبوي الشريف 2024

عمليات بحث كثيرة حول معرفة متى موعد المولد النبوي الشريف 2024، وفمن المقرر أن تحدده دار الإفتاء المصرية بعد غروب شمس يوم 29 من شهر صفر 1446، وياتي ذلك بعد ان يتم استطلاع هلال شهر ربيع الاول، من خلال السطور التاليه سنوضح لكم متى موعد المولد النبوي.

المولد النبوي الشريف 2024

وننشر لكم موعد المولد النبوي الشريف 2024، ومن المُقرر بان ياتي موعد المولد النبوي الشريف في يوم 12 ربيع الأول، والذي من المقرر أن تستطلع دار الإفتاء المصرية لهلال شهر ربيع الاول لعام 1446 وذلك ياتي بعد غروب شمس يوم الاثنين 29 من شهر صفر من العام نفسه وهو الموافق 2 سبتمبر 2024.

تهنئة المولد النبوي الشريف 2024

وبعد ان وضحنا لكم متى موعد المولد النبوي الشريف، فاليكم افضل عبارات التهنئة..

بمناسبة المولد النبوي الشريف، يسرني أن أشارككم أطيب التهاني وأسمى الأمنيات، فقد جاء ميلاد النبي محمد صلى الله عليه وسلم ليكون نورًا يضيء دروبنا ويملأ قلوبنا بالسلام والمحبة.
أهديكم أحر التهاني بمناسبة ذكرى مولد خير الأنام، تلك الذكرى التي تذكرنا بفضائل النبوة وتعاليمها السامية، سائلين الله أن يمنحكم الصحة والسعادة في ظل بركات هذا اليوم العظيم.
بمناسبة ذكرى المولد النبوي، أتوجه إليكم بأصدق التهاني وأجمل التمنيات.
أسأل الله أن يعيد علينا هذه المناسبة وكل عام وأنتم في أتم الصحة والعافية، وأن يحفظكم ويمنحكم السعادة في الدنيا والآخرة.
إلى الأحبة والأصدقاء، أتمنى لكم ذكرى مولد نبوي مليئة بالأفراح والسرور، نحتفل اليوم بقدوم النبي الذي أضاء العالم برسالته النبيلة، ونسأل الله أن يوفقكم ويسعدكم بكل خير في هذه المناسبة السعيدة.

دعاء المولد النبوي الشريف 2024

اللَّهُمَّ هب لنا مِنْ رِزْقِكِ الْحَلَالِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ، مَا تَصُونُ بِهِ وُجُوهَنَا عَنْ التَّعَرُّضِ إِلَى أَحَدٍ مِنْ خَلْقِكَ، وَاجْعَلْ لَنَا اللَّهُمَّ إِلَيْهِ طَرِيقًا سَهْلًا، مِنْ غَيْرِ تَعَبٍ، وَلَا نَصَبٍ، وَلَا مِنَّةٍ، وَلَا تَبِعَةٍ، وَجَنِّبْنَا.
اللَّهُمَّ الْحَرَامَ حَيْثُ كَانَ، وَأَيْنَ كَانَ، وَعِنْدَ مَنْ كَانَ، وَحُلْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ أَهْلِهِ، وَاقْبِضْ عَنَّا أَيْدِيَهُمْ، وَاصْرِفْ عَنَّا قُلُوبَهُمْ، حَتَّى لَا نَتَقَلَّبَ إِلَّا فِيمَا يُرْضِيكِ، وَلَا نَسْتَعِينَ بِنِعْمَتِكِ إِلًّا فِيمَا تُحِبُّ، يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ.
اللهم في هذا اليوم العظيم، اغسل عنا الأحزان وافتح لنا أبواب اليسر والشفاء، واستجب لدعواتنا، فأنت على كل شيء قدير.